استقبل رئيس مجلس الوزراء العراقي، علي فالح الزيدي، وفداً يمثل الأطباء المقيمين الدوريين العاملين في مختلف مؤسسات وزارة الصحة. وأكد المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء انعقاد هذا اللقاء الذي يهدف إلى مناقشة أوضاع الأطباء والتحديات التي تواجههم في بيئة العمل. ويأتي هذا التحرك الحكومي في ظل إعلان الأطباء المقيمين الأقدمين في عموم المحافظات عن نيتهم الشروع في تعليق شامل للعمل بالمستشفيات، في حال عدم الاستجابة الفورية لمطالبهم التي يصفونها بالمشروعة والمكفولة وفقاً للسياقات القانونية والدستورية، مما يضع القطاع الصحي أمام تحديات تنظيمية عاجلة.
رئيس الوزراء العراقي يبحث مطالب الأطباء المقيمين وسط تلويح بتعليق العمل
a
admin
الكاتب
تاريخ النشر
0 دقيقة
وقت القراءة