التعليم العالي تقرر إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من أجور التدريب الصيفي

a
admin الكاتب
تاريخ النشر
0 دقيقة وقت القراءة
التعليم العالي تقرر إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من أجور التدريب الصيفي

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن استحصال الموافقة الرسمية لإلغاء الرسوم المالية المستوفاة من طلبة الجامعات الحكومية في التخصصات الطبية والصحية المشمولة ببرامج التدريب الصيفي داخل المؤسسات التابعة لوزارة الصحة. ويأتي هذا الإجراء في سياق تعزيز التعاون المؤسسي بين الوزارتين، بهدف دعم المسيرة الأكاديمية وتوفير بيئة تدريبية مثالية تساهم في إعداد كوادر صحية مؤهلة لتلبية متطلبات القطاع الصحي وسوق العمل.