أعلنت وزارة الاتصالات عن نجاح جهودها القانونية في استرداد مبالغ مالية ضخمة بلغت 85 مليار دينار عراقي، كانت قد اختُلست في وقت سابق. وأشادت الوزارة بالدور الحاسم والجهود الكبيرة التي بذلها القضاء في حماية المال العام، والتي أثمرت عن إعادة هذه المبالغ رسمياً إلى حساب الوزارة ورفد خزينة الدولة بها.
وزارة الاتصالات تعلن استرداد مبالغ مالية ضخمة مختلسة إلى خزينة الدولة
a
admin
الكاتب
تاريخ النشر
0 دقيقة
وقت القراءة