أعلنت الحكومة المحلية في محافظة البصرة تعطيل الدوام الرسمي أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، لإتاحة المجال أمام المواطنين لإحياء مراسم عاشوراء وذكرى استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام). ويأتي هذا القرار استكمالاً لتوجهات الحكومة المركزية بتعطيل الدوام يوم الخميس، في ظل استعدادات واسعة تشهدها المحافظات العراقية لتأمين المواكب الحسينية وتقديم الخدمات للزائرين المشاركين في هذه المناسبة الدينية.
محافظة البصرة تعلن تعطيل الدوام الرسمي لثلاثة أيام بمناسبة ذكرى عاشوراء
a
admin
الكاتب
تاريخ النشر
0 دقيقة
وقت القراءة