أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان أن طهران انخرطت في المفاوضات دون تقديم أي تنازلات، مشيراً إلى أن بلاده تمكنت من إحداث انفراجات إيجابية خلال مسار الحوار. وأوضح بزشكيان في تصريحات صحفية أن إيران لمست تنازلات من الجانب المقابل فيما يخص الملف اللبناني، معتبراً أن الموقف الإيراني الثابت أثر بشكل ملموس في مجريات التفاوض. الجدير بالذكر أن القيادة العليا في إيران كانت قد أعلنت موافقتها على مذكرة التفاهم مع الولايات المتحدة بناءً على تأكيدات الرئاسة الإيرانية بعدم تقديم أي تنازلات تمس الثوابت الوطنية.
الرئيس الإيراني: خضنا المفاوضات دون تقديم تنازلات وحققنا اختراقات إيجابية
a
admin
الكاتب
تاريخ النشر
0 دقيقة
وقت القراءة